شاومي ستطلق أكثر من 10 هواتف ذكية متوافقة مع تقنية 5G في عام 2020

شاومي ستطلق أكثر من 10 هواتف ذكية متوافقة مع تقنية 5G في عام 2020

شاومي تخطط لإطلاق أكثر من 10 هواتف ذكية متوافقة مع تقنية الإتصال بشبكة الجيل الخامس(5G) خلال عام 2020. ووفقا للشركة المصنعة ، فإن أول أجهزة 5G الموجودة بالفعل في السوق حققت بالفعل نجاحًا كبيرًا. في ظل هذه الظروف ، سيراهن المصنع الرابع عالميا على كل شيء على شبكة المستقبل مع هواتف 5G بأسعار معقولة.

هذا الأحد ، 20 أكتوبر 2019 ، تحدث لي جون ، الرئيس التنفيذي لشركة شاومي ، في المؤتمر العالمي للإنترنت في Wuzhen (الصين) ، وهو حدث سنوي تنظمه الحكومة الصينية ، وفقا لما ذكرته شبكة رويترز. أكد الرئيس أن شاومي ستطلق أكثر من 10 هواتف ذكية 5G خلال عام 2020.

شاومي تعتزم تسويق عشرات الهواتف الذكية 5G العام المقبل

وفقا للرئيس التنفيذي شاومي ، حقق هاتفXiaomi Mi 9 Pro ، أول الهواتف الذكية تدعم5G يتم تسويقها في الصين ، نجاحا كبيرا. الطلب قد تجاوز العرض ، مما تسبب في مشاكل العرض. في الأشهر المقبلة ، ستواصل شاومي هذا الزخم. يوجد العديد من هواتف 5G المتوسطة ومن فئة الدخول.

إقرأ أيضا : شاومي تعلن رسميا عن هاتفها الجديد Redmi 8 ببطارية 5000 mAh

 "يشعر الشركات المصنعة للهواتف الذكية  بالقلق من عدم بيع الإصدارات الداعمة للجيل الرابع 4G العام المقبل.إنها خطوة لن يكون لديك خيار سوى تجاوزها" يقول لي جون. مع ذلك ، فإن نشر شبكة الجيل الخامس لا يزال في مهده في العالم وأكثرها لا تزال  في المرحلة التجريبية . يقول لي جون: " لذلك نأمل أن يتمكن المعنيين من تسريع عملية نشر البنية التحتية لشبكة 5G الخاصة بهم".

المصدر


جديد قسم : هواتف ذكية

إرسال تعليق